عملية علاج سرعة القذف

تعد سرعة القذف او القذف المبكر من أكثر المشاكل الشائعة لدى الرجال في مختلف مراحلهم العمرية وسوف نوضح في هذا الموضوع بعض الجوانب عن الحالة

عملية علاج سرعة القذف في الكويت

تشخيص

يسأل طبيب المسالك البولية في الكويتية الألمانية عن حياتك الجنسية وتاريخك الصحي.

قد يقوم مقدم الخدمة في الكويتية الألمانية أيضا بإجراء فحص بدني.

إذا كان لديك كل من القذف المبكر وصعوبة في الحصول على الانتصاب أو الحفاظ عليه، فقد يطلب مقدم الخدمة في الكويتية الألمانية اختبارات الدم. قد تتحقق الاختبارات من مستويات هرمونك.

العملية للعلاج

ويقول الدكتور علي مهدي زاده عن أحدث عملية لعلاج سرعة القذف والتي بحمد الله انقذت حالات كثيرة اوشكت على الطلاق بسبب هذه المشكلة وتمت هذه العمليات بنجاح تام.

وقذ ذكر انه تشمل خيارات العلاج الشائعة لسرعة القذف التقنيات السلوكية والأدوية والمشورة. وفي حال فشل هذه الأمور يمكننا البدأ في اتخاذ اجراءات بعد اجراء بعض الفحوصات.

التقنيات السلوكية

في بعض الحالات، يتضمن علاج سرعة القذف خطوات بسيطة. قد تشمل الاستمناء قبل ساعة أو ساعتين من الجماع. قد يسمح لك ذلك بتأخير القذف عند ممارسة الجنس مع شريكك.

قد يوصي أحد اطباؤنا في الكويتية الألمانية بتجنب الجماع لفترة من الوقت. قد يؤدي التركيز على أنواع أخرى من اللعب الجنسي إلى إزالة الضغط الذي قد تشعر به أثناء الجماع الجنسي.

تمارين قاع الحوض

عضلات قاع الحوض الذكرية

قد تجعل عضلات قاع الحوض الضعيفة من الصعب تأخير القذف. يمكن أن تساعد تمارين قاع الحوض (تمارين كيجل) في تقوية هذه العضلات.

لأداء هذه التمارين:

ابحث عن العضلات المناسبة. للعثور على عضلات قاع الحوض، توقف عن التبول خلال عملية التبول . أو شد العضلات التي تمنعك من تمرير البول. 

يستخدم كلا الإجراءين عضلات قاع الحوض. بمجرد تحديد عضلات قاع الحوض، يمكنك ممارستها في أي وضع. ومع ذلك، قد تجد أنه من الأسهل القيام بها مستلقية في البداية.

أتقن أسلوبك. شد عضلات قاع الحوض، واحتفظ بها لمدة ثلاث ثوان ثم استرخ لمدة ثلاث ثوان. جربه عدة مرات متتالية. عندما تصبح عضلاتك أقوى، حاول القيام بتمارين كيجل أثناء الجلوس أو الوقوف أو المشي.

حافظ على تركيزك. للحصول على أفضل النتائج، ركز على شد عضلات قاع الحوض فقط. احرص على عدم ثني العضلات في البطن أو الفخذين أو الأرداف. تجنب حبس أنفاسك. بدلا من ذلك، تنفس بحرية أثناء التمارين.

كرر ثلاث مرات في اليوم. تهدف إلى القيام بثلاث مجموعات على الأقل من 10 تكرارات في اليوم.

تقنية الإيقاف المؤقت والضغط

قد يرشدك طبيب المسالك البولية في الكويتية الألمانية أنت وشريكك إلى استخدام تقنية الضغط المؤقت. تعمل هذه الطريقة على النحو التالي:

ابدأ النشاط الجنسي، بما في ذلك تحفيز القضيب، حتى تشعر أنك مستعد تقريبا للقذف.

ثم يمكنك أنت أو شريكك الضغط على نهاية قضيبك حيث ينضم الرأس إلى العمود. استمر في الضغط لعدة ثوان حتى تمر الرغبة في القذف.

كرر عملية الضغط حسب الحاجة.

من خلال التكرار عدة مرات حسب الحاجة، يمكنك الوصول إلى نقطة دخول شريكك دون القذف. بعد بعض الممارسة، قد يصبح تأخير القذف عادة لم تعد تتطلب تقنية الإيقاف المؤقت.

إذا تسببت تقنية الإيقاف المؤقت والضغط في الألم أو عدم الراحة، فيمكنك تجربة تقنية التوقف والبدء. إنه ينطوي على إيقاف التحفيز الجنسي قبل القذف مباشرة. ثم الانتظار حتى ينخفض مستوى الإثارة والبدء من جديد.